Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومشاهير

إيقاع غرامة مالية بالفنان محمد فؤاد ..وهذا هو السبب

أعلن مجلس نقابة الموسيقيين المصريين، تغريم الفنان محمد فؤاد بمبلغ 20 ألف جنيه,و ذلك بسبب غنائه بطريقة “بلاي باك” على فلاشة خلال حفله الغنائي في الساحل الشمالي.

تغريم الفنان محمد فؤاد بمبلغ 20 ألف جنيه

جدير بالذكر، أن مجلس إدارة نقابة الموسيقيين أصدر قرارا بمنع الغناء من خلال الفلاشة مؤخرا.

و أول ما انطبق عليه القرار كان الفنان أحمد سعد.

حيث عقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية اجتماعًا اليوم الثلاثاء، لمناقشة واقعة غناء المطرب محمد فؤاد بـ«الفلاشـ. ـة»، خلال إحيائه حفل بالساحل الشمالى، بعد تطبيق قرار النقابة بعدم الغناء على الفلاشـ. ـة «بلاى باك»، و ضرورة مصاحبة الفرقة الموسيقية للمطرب أو المؤدي على المسرح بحد أدنى 8 عازفين.

و قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية تغريم محمد فؤاد 20 ألف جنيه، بسبب غنائه بإحدى الحـ. ـفلات بـ«الفلاشة» و بدون استخدام فريق موسيقى.

تغريم الفنان محمد فؤاد بمبلغ 20 ألف جنيه

حيث أن «أول من طبق عليه هذا القرار المطرب أحمد سعد بمناسبة إحيائه حفلا بالساحل الشمالى يوم الخميس 16 سبتمبر بطريقة البلاى باك، وصاحبه 4 فقط من عازفي الإيقاع.

و كان الأداء بطريقة البلاي باك و تم تصوير الحفل، وإرساله للفنان هانى شاكر نقيب الموسـ. ـيقيين الذي تواصل مع مجلس الإدارة و أكد أنه لا تهاون و لا استثناء في تطبيق قرارات النقابة».

مقالات متعلقة:

توقعات ليلى عبد اللطيف عن سوريا و دول المنطقة..لن تصدق ماذا قالت

اتحاد النقابات الفنية يرفض استقالة هاني شاكر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم مانع اعلانات

يرجى ايقاف مانع الاعلانات واعادة تحميل الصفحة